عاجل : وأخيرا علي معلول يوجه رسالة للجماهير و يرد . بعد موجة الانتقادات التي لحقته . اسمعوا شنوا قال :

3061 المشاهدات2018-06-30 08:47:32
الإعلانات
نشر اليوم السبت ، مدافع المنتخب الوطني علي معلول رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام،للجماهير بعد موجة الانتقادات التي طالته اثر مردوده الهزيل في مونديال روسيا و الأخطاء الفردية التي كلفت الفريق الوطني غاليا. و أقر معلول أنه لم يكن في أحسن حالاته و لم يقدم المطلوب منه و ارتكب عديد أخطاء التي يتحمل فيها مسؤوليته . و أشار الى أن خروج المنتخب من الدور الأول لكأس العالم كان صعبا على اللاعبين و على الجماهير. و اتهم معلول البعض باستغلال هذا الانسحاب للركوب على الأحداث من أجل الـ”buzz” و هم لا يعرفون شيئا عن كرة القدم. و ذكّرهم بأنه قدم آداء طيبا منذ انضمامه للمنتخب و قدم مباريات كبيرة ، و أنه أحسن ظهير أيسر في افريقيا حسب احصائيات “الكاف”. و دعا معلول الجماهير الى انتقاده فهو ليس ضد النقد لكن دون شتمه و سب عائلته. و كتب معلول : “خممت برشا قبل ما نهبط الكلام هذا اما بعد الحملة الكبيرة يلي صارت عليا قلت توضيح صغير باش نفهم برشا ناس.صحيح خروجنا من كاس العالم كان صعيب علينا الناس الكل و صحيح أنا ما كنتش في أحسن مستوايا و غلطت أغلاط نتحمّل مسؤولياتي فيهم و نلوم كان روحي عليهم اما فما برشا ناس استغلت الحاجة هاذي و حبت تركب على الأحداث و هما ما عندهم حتى فكرة على كرة القدم و حبت تعمل ال buzz على حسابي حبيت انفكرهم خاطر الذاكرة متاعهم صغيرة و قصيرة برشا يلي أنا قدمت مقابلات كبيرة مع المنتخب من اول ما لعبت.اما الناس يلي تسب فيا و في عائلتي و حاجات غريبة اكثر من هذا الكل حبيت نفكرهم راهو الملاعبي لازمو النقد اما مش سبان عائلات و نحب زادة نشكر الناس يلي وقفت معايا و يلي بالحق تعرف قيمة علي معلول.اخر القول علي معلول أحسن ظهير ايسر في افريقيا و هذا مش كلامي أنا الأرقام الكل تقول هذا و ان شاء الله نقعد ديما هكا.تحيا تونس”.

قد يعجبك ايضاً

عاجل وخطير : فيديو مباشر من جلمة الآن....مواجهات عنيفة جداً .. تفرجوا شنوا صاير . ربي يقدر الخير هذا هو سبب ربط هذا الكهل في العمود . شوفو السبب عاجل وخطير جدا :o : شاهدوا أثار أحمر الشفاه المغشوش في السوق التونسية . تفرجوا مسكينة شنوا صارلها !! حصري بالصور : مفاجأة مميزة من زوجة صابر الرباعي في عيد ميلاده … !

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل يهم التلاميذ : هذه نتيجة الجلسة التفاوضية بين الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل و رئيس الحكومة بخصوص أزمة التعليم الثانوي . إلى متى ؟؟